فعالية خطابية في مديرية الطويلة بالمحويت إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد 

الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية في مديرية الطويل بمحافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، تحت شعار “الشهيد القائد شهيد القرآن”.

وفي الفعالية بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي ومدير المديرية راشد مروان ونائب مدير عام مكتب الصحة عبدالرزاق الويسي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية.. أشار مسؤول التعبئة العامة الأقهومي إلى أن ذكرى الشهيد السنوية تمثل محطة لاستلهام العبر والسير على نهجه في مواجهة قوى الإستكبار المتمثل في ثلاثي الشر امريكا وبريطانيا واسرائيل اليوم

وأكد أن المرحلة اليوم هي مرحلة الشجعان الذين سخروا حياتهم للتصدي لأعداء الأمة .. لافتا أن اليمنيين استطاعوا التصدي لقوى الإستكبار الذين ارتكبوا أبشع الجرائم بحق غزة اليوم بعزيمة وإصرار.

والمح إلى أن مشروع الشهيد القائد جاء في اللحظة التي تولى فيها الكثير أعداء الأمة.. مؤكدا أن مشروع الشهيد جاء لاستنهاض الأمة لمواجهة قوى والإستكبار والغطرسة.

وبين أن الشهيد القائد قدم للأمة الرؤية القرآنية ورسخ الهوية الإيمانية وهو ما نفخر به اليوم.

فيما أشار مشرف المديرية يحيى الكنني إلى أن مشروع الشهيد القائد جاء لانتشال الأمة من واقع الارتهان للغرب إلى الإمتثال لأوامر الله في زمن كممت فيه الأفواه وطأطأة الرؤوس لقوى الضلال وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل.

وأكد الكنني أن إحياء هذه الذكرى يعني الاحتفاء بالشموخ والعزة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين

تخلل الفعالية قصيدة شعرية بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا