السامعي يناقش مع القائم بأعمال محافظ تعز إمكانية إعادة تأهيل وتشغيل مطار تعز

الثورة نت../

التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى.

ناقش اللقاء القضايا الخدمية والتنموية في المحافظة وإمكانية إعادة تأهيل وتشغيل مطار تعز الدولي ليقوم بدوره الاستراتيجي في تقديم خدمات الملاحة الجوية بما يخفف من معاناة سكان تعز والمحافظات القريبة منها ذات الكثافة السكانية جراء تداعيات العدوان والحصار.

وفي اللقاء أشاد عضو السياسي الأعلى السامعي، بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، خاصة الإصلاحات التي قامت بها مؤخراً في قطاعي الأشغال والطرق وافتتاح سلسلة من المشاريع الخدمية التنموية بالمحافظة.

وأكد اهتمام المجلس السياسي الأعلى والجهات المعنية بإعادة تأهيل مطار تعز الدولي لأهميته الملاحية في تقديم خدمات محلية ودولية وفقا للمواصفات والمعايير الدولية المنبثقة من المنظمة الدولية للطيران المدني “الإيكاو”.

وثمن السامعي الخروج المشرف لأبناء تعز لمناصرة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة الذين يتعرضون لإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المغتصب دون أن تحرك الأنظمة والحكومات العربية والمجتمع الدولي ساكنا لإيقافها.

فيما عبر القائم بأعمال محافظ تعز عن الامتنان للقيادة الثورية ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بالمحافظة وحرصهم على تعزيز جهود التنمية المحلية فيها.

وأكد أن قيادة المحافظة لن تدخر جهداً في المضي قدماً بالعملية التنموية وتنفيذ المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين في المحافظة، لافتاً إلى أن إعادة تأهيل وتشغيل مطار تعز، أصبح ضرورة ملحة لتقديم الخدمات الملاحية للمحافظة والمحافظات المجاورة.

قد يعجبك ايضا