المقاومة الفلسطينية تواصل الالتحام بالعدوّ وتدمير آلياته لليوم الـ119 توالياً

الثورة نت../

تواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الـ119 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، وتدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في بلاغٍ عسكريٍ، اليوم الجمعة: إنّ مجاهديها استهدفوا ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما استهدف مجاهدو القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” واشتعال النيران فيها في منطقة جورة العقاد غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.

بدورها، بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم، مشاهد من استهداف برج مراقبة وتجمعات لجنود العدو خلف السواتر الترابية بالأسلحة الرشاشة شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت السرايا في بلاغٍ عسكري: قصفنا بقذائف الهاون -النظامي العيار الـ 60- تجمعا لجنود وآليات العدو في محور التقدم غرب خانيونس.

ونوهت بأنها قامت في عملية مشتركة مع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى بقصف موقع “فجة” العسكري بصواريخ 107.

من جهتها.. أكدت كــتائب المــجاهدين استهداف دبابة لجيش العدو من نوع ميركافا بقذيفة مضادة للدروع في محيط برج السوسي وسط مدينة غزة وتم إصابتها بشكل مباشر.

ويذكر أنّ كتائب القسام تمكنت منذ اليوم الأول في السابع من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

قد يعجبك ايضا