إشراك المنظمات المدنية والمبادرات الشبابية في توعية المجتمع بمخرجات الحوار بتعز

تعز / سبأ
نظمت الأمانة العامة للحوار الوطني بتعز أمس الملتقى الوطني لإشراك منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في تنمية الوعي المجتمعي بمخرجات الحوار الوطني الشامل لإقليم الجند “تعز وإب “.
هدف الملتقى إلى إشراك 40 مشاركا ومشاركة من ممثلي المنظمات المدنية والمبادرات الشبابية ونشطاء في حقوق الإنسان من تعز وإب في توعية المجتمع بمخرجات الحوار الوطني من خلال التشبيك بين تلك المنظمات والمبادرات الشبابية.
وتضمن الملتقى تعريف المشاركين بالحوار الوطني وعرض الدليل الإعلامي للتوعية بمخرجات الحوار وتكوين شبكة للمنظمات والمبادرات الشبابية لتوعية المجتمع بأهمية تلك المخرجات بالإضافة إلى دور المنظمات والشباب والإعلاميين والخطباء والقيادات الأمنية للمساهمة في توعية المجتمع بمخرجات الحوار الوطني وأهمية تطبيقها على الواقع.
وفي الفعالية أوضح منسق المشاركة المجتمعية بالأمانة العامة للحوار الوطني لإقليمي الجند وتهامة إبراهيم الجبري أن الملتقى يستهدف إلى جانب منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية الإعلاميين والصحفيين بتعز وخطباء المساجد بتعز وإب .
وأشار إلى أن هدف الملتقى توعية المجتمع بمخرجات الحوار الوطني بما يكفل تطبيقها على صعيد الواقع لبناء اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة وأبرزها صياغة الدستور والترتيب للانتخابات القادمة .. معتبرا الملتقى أحد الأنشطة التي تمخضت عن ورش عمل سابقة نفذتها الأمانة على مستوى اقليم الجند لتوعية الناس بمخرجات الحوار الوطني.

قد يعجبك ايضا