وقفة احتجاجية في البيضاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة والعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن وتحت شعار (معكم حتي النصر).

ورفعت المشاركات في الوقفة العلمين اليمني والفلسطيني، ورددت الشعارات والهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من عبور البحرين الأحمر والعربي.

واكدت المشاركات، تضامنهن مع إخوانهن أبناء الشعب الفلسطيني تأييداً للعملية العسكرية المباركة التي أطلقتها القوات المسلحة على الأرضي المحتلة وتضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى الشريف “وتنديدا بالمجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين التي تجسد في مضمونها رسالة تأييد ودعم لعملية “طوفان الأقصى”التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب..

وأشارت المشاركات، إلى أهمية ترسيخ قيم ومبادئ الهوية الايمانية والحفاظ عليها وتحصين المجتمع والأجيال بالثقافة القرآنية والتربوية وتوعيتهم بمخاطر الحرب الناعمة والغزو الفكري والثقافي ومخططات العدوان التي تستهدف النسيج الاجتماعي..

وفي الوقفة أوضحت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أفراح العزاني، أن الوقفة تأتي تأكيداً على أن القضية الفلسطينية هي المحور الأساسي و المركزي لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وأكد تأييد منتسبات وموظفات وكوادر اللجنة الوطنية للمرأة والقيادات النسائية وقطاعات المرأة بالمحافظة، لمسارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني من خلال عمليات القوات المسلحة التي تستهدف مواقع الكيان الصهيوني ومنع مرور السفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة عبر مضيق باب المندب، وكذا استهداف من يساندهم من دول التحالف المشكل لحماية سفن الاحتلال الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

واستنكرت العزاني-حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وما يمارسه من تجويع وتهجير قسري و إعدامات أمام مرأى ومسمع من العالم تستوجب تقديم قادة الكيان للمحاكمة الدولية.

ولفتت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة البيضاء إلى أن عملية “طوفان الأقصى”كشفت زيف المجتمعات الغربية والدولية المتشدقة بالديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان وأزالت القناع عن الأنظمة العربية والإسلامية الخاضعة والعميلة.. مؤكدة ضرورة التوعية بمخاطر الحرب الناعمة وسبل مواجهته وتعزيز الهوية الإيمانية وتحصين الأبناء والمجتمع و افشال مخططات ومؤامرات أعداء الأمة الإسلامية.

وحيا بيان صدر عن الوقفة، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار للشعب الفلسطيني.

وأكد البيان، ان قرار منع مرور السفن المتجهة الى الكيان الصهيوني، أحد الخيارات التي تعبر عن تطلعات أبناء الشعب اليمني.. معتبرين قرار منع السفن من عبور البحرين الأحمر والعربي، رسالة للعالم، ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة.

وأضاف البيان أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيون إلا قوة وصلابة و الإستمرار في إستهداف السفن الإسرائيلية، و المتجهة إلى إسرائيل حتى ينتهي العدوان والحصار عن غزة.

وأشاد البيان، بالمواقف المشرفة والعظيمة لليمن قيادة وشعباً في نصرة الشعب الفلسطيني والتي تجسد الانتماء الإيمانية والهوية الإيمانية الأصيلة.

قد يعجبك ايضا