المؤيدي يكرم الطلاب المتميزين بمركز الشباب للتدريب والتنمية

 

كرم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي عددًا من طلاب وطالبات مركز الشباب للتدريب والتنمية بقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، المتميزين في المسابقات التي تم تنظيمها في مجالات القرآن الكريم والشعر والقصة والفن التشكيلي والابتكارات والمشغولات اليدوية.
وفي الحفل أكد المؤيدي اهتمام الوزارة بالمبدعين وحرصها على رعاية إبداعاتهم في مختلف المجالات، مشيداً بالمستوى الذي وصل إليه مركز الشباب للتدريب والتنمية، بعد عملية التطوير وتوسيع القدرة الاستيعابية ومجالات التخصص وتحديث برامجه وآليات عمله.
وأوضح أن الوزارة عازمة على التوسع واستحداث مراكز شبابية ومراكز خاصة بالفتيات وتطوير وتحديث الخدمات التدريبية والتأهيلية للنشء والشباب بصورة متميزة، بهدف إكسابهم المعارف والمهارات اللازمة، وتنمية قدراتهم ليكونوا عناصر فاعلة ومؤهلة لارتياد المستقبل بكل ثقة وكفاءة واقتدار.
وحيا المؤيدي الموقف الثابت والشجاع للقيادة الثورية والسياسية لنصرة الأشقاء في غزة ومواجهة أعداء الأمة الذين يرتكبون أبشع جرائم الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني، مثنيًا على البطولات التي يسطِّرها أبناء القوات المسلحة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الأمريكي البريطاني بالبحرين الأحمر والعربي.
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء قطاعات الرياضة علي هضبان والمشاريع رمزي الأغبري والموارد والتمويل محمد منصر والمرأة هناء العلوي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي والوكلاء المساعدون لقطاعات الشباب أحمد العشاري والرياضة كمال الشريف والمشاريع طارق حنش والتخطيط أحلام البريهي وعدد من قيادات الوزارة وجه مدير عام مركز الشباب للتدريب والتنمية الدكتور علي المعنقي، شكره لقيادة وزارة الشباب على دعمها واهتمامها بمركز الشباب للتدريب والتنمية وإعادة تأهيله وتفعيله للقيام بدوره المطلوب في عملية التدريب والتأهيل وبناء القدرات.
وعقب ذلك تم تكريم المبدعين من طلاب وطالبات المركز بشهادات وجوائز مالية مقدمة من مركز الشباب للتدريب والتنمية وجائزة الدولة للشباب.

قد يعجبك ايضا