خلال النصف الأول من العام الجاري 1445ه‍: إنجازات نوعية حققتها قوات النجدة في مكافحة المخدرات والاتجار بها

 

حققت قوات النجدة في العاصمة صنعاء والمحافظات إنجازات نوعية في مكافحة المخدرات والاتجار بها وضبطت كميات كبيرة من المخدرات كانت قادمة من المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان وإحالتها مع المتهمين إلى الجهات المعنية.
التقرير التالي يسلط الضوء على ما حققته قوات النجدة في هذا المجال خلال النصف الأول من العام الجاري 1445ه‍:
الثورة /قضايا وناس

أمانة العاصمة
البداية من أمانة العاصمة، حيث تمكنت قوات النجدة خلال النصف الأول من العام الجاري 1445ه‍، من ضبط 7 كجم و442 جراماً من الحشيش المخدر، وكيلو و15جراماً من مادة الشبو المخدر، و300 أمبولة و489 حبة مخدرة، وكمية كبيرة من الخمور، وقد ضُبطت جميعها على متن سيارات قادمة من مناطق سيطرة العدوان، وأحيلت مع المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

محافظة الجوف
وفي محافظة الجوف تمكنت قوات النجدة خلال الفترة نفسها من ضبط 124 كيلو حشيش مخدر، وكيلو جرام من الشبو المخدر، و300 حبة مخدرة نوع «كبتاجون» وإحالتها مع المتهمين إلى الجهات المعنية.

محافظة الحديدة
وفي محافظة الحديدة، تمكنت قوات النجدة خلال الفترة نفسها من ضبط 6 كجم و212 جراماً من الحشيش المخدر، وكيلو جرام واحد من مادة الشبو المخدر، وكمية من الحبوب المخدرة، وكمية كبيرة من الخمور، وقد ضُبطت جميعها على متن سيارات قادمة من مناطق سيطرة العدوان، وأحيلت مع المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

محافظة إب
وفي محافظة إب تمكنت قوات النجدة خلال النصف الأول من العام الجاري من ضبط 5 كجم و870 جراماً من الحشيش المخدر، وكمية من السجائر المخلوطة بمادة الحشيش المخدر، وكمية من الأوراق الخاصة بلف الحشيش المخدر، و602 أمبولة مخدرة و14 ألفاً و126حبة مخدرة، و7 آلاف 328 قرطاساً من شمة الحوت المحظورة، وكمية كبيرة من الخمور، وقد أحيلت مع المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

محافظة عمران
وفي محافظة عمران تمكنت قوات النجدة خلال نفس الفترة من ضبط طن و246 كيلو جراماً حشيش مخدر، و319 ألفاً و950 حبة مخدرة نوع برجالين، و31 حبة مخدر نوع ترامادول، وكبتاجون وقد ضبطت جميعها على متن سيارات قادمة من مناطق سيطرة العدوان ومتجهة إلى الأراضي السعودية، وأحيل المتهمون بحيازاتها إلى الجهات المختصة.

محافظة صعدة
محافظة صعدة كان لها النصيب الأكبر حيث تمكنت قوات النجدة خلال النصف الأول من العام الجاري من ضبط 2طن و522 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، و186 وسيلة نقل كانت تستخدم في تهريب المخدرات.

قد يعجبك ايضا