محافظ إب يكرِّم ممثِّلي المحافظة في منتخب الناشئين بطل غرب آسيا

الثورة نت|

كرَّمت محافظة إب، اليوم، ممثِّلي المحافظة في المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، الذي تُوِّج الشهر الماضي بطلًا لبطولة كأس غرب آسيا، واستضافتها سلطنة عُمَان، “زيد الجرَّاش، محمد شمس الدين، محمد الجرَّاش”.

وشهد الحفل بنادي الاتحاد، بدعم قيادتي السلطة المحلية والنادي، حضورًا وتفاعلًا، من القيادات الرسمية والرياضية والكروية، والجماهير.

وأكَّد المحافظ عبدالواحد صلاح، أنّ الاحتفال والتكريم أقل ما يستحقه ممثِّلي المحافظة في منتخب الناشئين الذي رفع علم اليمن عاليًا .. مبيناً أنَّ من حق أبناء المحافظة ونادي الاتحاد، أن يفخروا بما أسهم به الأبطال في إيصال المنتخب إلى منصة التتويج.

وقال “إن ذلك ليس بغريب عن إب ونادي الاتحاد، حيث سبق للمحافظة والنادي أن أخرجت نجومًا كان لهم حضورهم البارز في المنتخبات الوطنية، في الفئات المختلفة، طوال السنوات الماضية”.

وتطرق المحافظ صلاح إلى الجهود التي تبذل لمتابعة تعشيب ملعب الكبسي، كخطوة أولى للنهوض بالوضع الرياضي بالمحافظة .. منوها بحسن تنظيم إدارة النادي الاحتفالية، وإخراجها بما يليق بحجم المناسبة والنجوم المحتفَى بهم والإنجاز الذي صنعوه.

من جهته، ثمن وكيل أول المحافظة – رئيس نادي الاتحاد عبدالحميد الشاهري، إسهام النادي في الإنجاز الكروي اليمني البطولي، من خلال ثلاثة من اللاعبين الناشئين الذين يُنتظَر منهم تقديم الكثير مع النادي والمنتخبات الوطنية.

وأشار إلى حرص إدارة النادي لتطوير الأداء والنهوض به وفق خطط وبرامج مدروسة .. مبينا أن نادي الاتحاد لديه مواهب كروية، بالرغم مما يعاني من ظروف وتحديات.

وشهد الاحتفال فقراتٍ متنوّعةً، منها عروض استعراضية لمجموعة مواهب من أشبال النادي، وعمل مسرحي هادف.

وفي الختام، تم تكريم اللاعبين الثلاثة من قبل السلطة المحلية والنادي بمبالغ مالية ودروع تذكارية وشهادات تقديرية وهدايا عينية.

وفي الحفل تم الإعلان عن مبالغ وجوائز عينية من بعض الجهات، منها: تكريم الشيخ عبدالرحمن جلب للاعبين الثلاثة بمبلغ مليون ريال، وقدَّم الشيخ محمد حزام القردعي 600 ألف ريال للاعبين، وقدَّمت لهم شركة “تيليمن” ثلاثة أجهزة مودمات يمن فورجي مع الأرقام والباقات.

كما شهد الحفل تكريم مدرِّب فئة الناشئين بالنادي، الكابتن “بسام زيد”، تقديرًا للجهود المبذولة منه، التي أثمرت في إخراج مواهب عدة، أفادوا النادي والمنتخبات السِّنِّيَّة، وكذا تكريم نائب رئيس النادي “محيي الدين المنصوري” والأمين العام أحمد البريد، والمدير العام أحمد الجعدي ومشرف الفئات العمرية “خالد المغني”، ورجل الخدمات بالنادي مبارك العودي.

حضر الاحتفالَ عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ووكيل وزارة الصحة الدكتور علي جحّاف ومديرا مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى والمدينة الرياضية عبدالله غازي، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم “عبدالرحيم الخشعي ونائب رئيس النادي صادق الحارثي.

قد يعجبك ايضا