مسيرة طلابية برداع تضامنا مع فلسطين وتنديداً بالعدوان الأمريكي والبريطاني

الثورة نت| محمد المشخر

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني واستنكارا باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة الطلابية التي جابت شوارع مدينة رداع، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداء الأمريكي البريطاني والتحالف الإجرامي ضد شعبنا والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا التضامن مع أطفال فلسطين فيما يواجهون من حرب إبادة وحرمانهم من الغذاء والدواء.. مجددين التأكيد على موقف شعبنا اليمني الثابت و المبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون، المجتمع الدولي إلى الالتفات إلى المجازر التي ترتكب بحق أطفال ونساء فلسطين.. مستنكرون الدور المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية تجاه المجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وفي المسيرة، أكد مدير عام مديرية مدينة رداع أحمد محمد العكام، أن العدو الأمريكي هو الحاضن الأول للإرهاب في العالم،.. معتبرا دعمه للكيان الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم إبادة ضد الإنسانية، هو من ينبغي أن يدان ويصنف ويحاكم.

وعبر العكام عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.

من جانبه أعتبر عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، موقف اليمن و تحركه المواكب لنصرة الشعب الفلسطيني، صورة حقيقية للموقف الاستثنائي المشرف للشعب اليمني انطلاقا من إيمانه بالقضية الفلسطينية وحتمية المواجهة مع أعداء الأمة.

فيما اشار مدير مكتب التربية والتعليم برداع محمد الصوره، الى أن العدوان الأمريكي البريطاني على شعبنا لن يثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني وسيستمر جيلا بعد جيل في مناهضة المشاريع الأمريكية الصهيونية والانتصار لمظلومية شعوب الأمة مهام كانت النتائج والتبعات.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني..معتبراً خذلان فلسطين وعدم إسناد مقاومته، وصمت الحكام العرب انحيازاً واضحاً للعدو الصهيوني.

وشدد البيان، على الشعوب العربية والإسلامية الاضطلاع بالمسؤوليات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خاصة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.

ودعا إلى استمرار الخروج الجماهيري وتنظيم المسيرات وتنفيذ الأنشطة التعبوية نصرة لفلسطين وإحياء لقضيته و مظلوميته ودعما لعملية “طوفان الأقصى” المستمرة و تنديداً بالجرائم البشعة المستمرة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.

وجدد تأييده المطلق للعمليات العسكرية اليمنية في منع سفن العدو الإسرائيلي، والسفن الذاهبة إليه، من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف كيان الاحتلال عن جرائمه وحصاره للشعب الفلسطيني في غزة.

قد يعجبك ايضا