فعاليات ثقافية بذمار إحياءً لذكرى جمعة رجب وتأصيلا للهوية الإيمانية

الثورة نت|

أقيمت اليوم في إدارتي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان بمديرية وصاب السافل وعزلة موشك بمديرية مغرب عنس والهجرة بمديرية جهران في محافظة ذمار فعاليات ثقافية، إحياء لذكرى جمعة رجب وتأصيلا للهوية الإيمانية.

وألقيت في الفعاليات كلمات وقصائد وأناشيد، أشادت بمواقف اليمنيين ودورهم في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مشيرة إلى عظمة ذكرى جمعة رجب، ودلالاتها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتربية الأبناء والشباب، وفق الهوية الإيمانية، والثقافة القرآنية، وإفشال مؤامرات ومخططات الأعداء التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية.

وتطرقت إلى الخذلان العربي والإسلامي والعالمي للقضية الفلسطينية، وصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضحت أهمية تأصيل الهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الأجيال لمواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة الهدامة التي سعى أعداء الأمة لنشرها في المجتمع اليمني.

وأكدت أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة ومخططات العدوان الهادفة إلى طمس الهوية الإيمانية، ومواصلة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة.

قد يعجبك ايضا