مديرية الجوبة بمأرب تدشن أنشطة حملة نصرة الأقصى والهوية الإيمانية

الثورة نت|

دُشنت في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم، أنشطة حملة نصرة الأقصى وفعاليات وأنشطة ترسيخ الهوية الإيمانية احتفاءً بعيد جمعة رجب – ذكرى دخول اليمنيين الإسلام.

وفي التدشين أكد مسؤول التعبئة العامة بمديريات المربع الجنوبي السعيدي السباعي، ارتباط اليمنيين بجمعة رجب التي كانت بداية دخولهم الإسلام ونصرة الدين والإيمان بالرسالة المحمدية.. لافتا الي دور اليمنيين في نصرة الإسلام والحفاظ على الهوية الإيمانية التي تتجسد في واقع الأمة بتمسك أبناء اليمن بالإسلام ونصرته قديماً وحديثاً.

كما القيت كلمات اشارت إلى ضرورة تعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية في نفوس الأجيال بإقامة الفعاليات في المدارس والندوات والمحاضرات في المساجد ومجالس الذكر، بما يعزز ارتباط أهل اليمن بهويتهم وولائهم لله ورسوله وأهل بيته وأعلام الهدى.

وأوضحت الكلمات أهمية المناسبة في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية.. مشيرة الى أن إحياء ذكرى جمعة رجب، إحياء للقيم والمبادئ، ورسالة لأعداء الأمة بتمسك الشعب اليمني بهويته الإيمانية.

وأكد المشاركون في الفعالية أهمية التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا