وقفتان لموظفي الصحة والمياه في مديرية المنصورية بالحديدة تضامناً مع فلسطين 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم موظفو مكتب الصحة ومؤسسة المياه بمديرية المنصورية محافظة الحديدة، اليوم، وقفتان تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفتين بحضور مديرا المديرية عامر علي عامر ومكتب الصحة داود مهيم والمستشفى الريفي عبده بُن ونائب مدير مؤسسة المياه جمالي مهيم، وعدد من القيادات التنفيذية الأمنية ومسؤولي التعبئة العامة، العلمين اليمني والفلسطيني.. مرددين الهتافات المؤيدة لعملية طوفان الاقصى والمؤكدة على واحدية المعركة.. معبرين عن تضامنهم لنصرة الفلسطينيين.

وثمنوا موقف القيادة الثورية وما نفذته القوات المسلحة من عمليات نوعية لدعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مجددين تأييدهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأمة الإسلامية.

واستنكروا المواقف المخزية لأنظمة التطبيع العربية أمام العدوان الإسرائيلي والمجازر الوحشية بحق الاطفال والنساء والابرياء العزل في قطاع غزة.

وأكدوا في بيان الوقفتين، أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني، ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

واعتبروا الجرائم الإسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي، وميثاق الأمم المتحدة.. مطالبين بوقف العدوان الصهيوني فورا على قطاع غزة، والعمل الفوري على وقف الجرائم والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو بحق الشعب الفلسطيني، وفتح المعابر، وفك الحصار عن القطاع.

كما طالبوا بالعمل على معاقبة العدو الصهيوني قانونيا على احتلاله، وكل ما ترتب عليه من معاناة وضحايا وخسائر.

وأشادوا بالصمود الفلسطيني، الذي يقاوم بكل شراسة دفاعا عن النفس والارض والسيادة.. مؤكدين أن الشعب اليمني رغم العدوان سيعمل بكافة الوسائل والإمكانات في سبيل نصرة الأشقاء في فلسطين.

قد يعجبك ايضا