سابر.. بوابتك للتسوق الإلكتروني

 

الثورة / ولاء السمان
أحدث الإنترنت ثورة هائلة في عالم المعرفة والثقافة وانتشار المعلومات والاتصال، إذ سهل طرق الاتصالات بشكل لا يصدق، وأصبح العالم بفضله قرية صغيرةً، فهو أتاح فتح الكثير من نوافذ العالم المعرفية على بعضها، فالإنترنت عالم مفتوح يحوي معلومات لا حصر لها خاصة بعد اختراع وسائل التواصل والبرامج التطبيقية الكثيرة، فهو يعد من أعظم الاختراعات في تاريخ البشرية، كما أنه زاد من ثقافة الناس وانفتاح الفكر لديهم، وهو أيضاً سهل نشر المعلومات بمختلف أنواعها ومشاركتها مع جميع الناس حول العالم..
ساهمت شبكة الإنترنت بشكل كبير في تحسين مختلف جوانب الحياة وكشفت عن العديد من المواهب. وقد تيسرت عملية اكتساب هذه المهارات بشكل كبير من خلال البرمجيات المصممة لتسهيل العمليات وتوفير الوقت والجهد. فقد أصبح من السهل على الناس القيام بأنشطتهم اليومية مثل التسوق والشراء والبيع، والبحث عن فرص العمل، بفضل البرامج المخصصة التي تم تطويرها لتحقيق هذا الغرض.
سابر
فمهمة برنامج (سابر) هي إحداث ثورة في سوق الإنترنت في اليمن من خلال توفير منصة شاملة وسهلة الاستخدام تعمل على حل المشكلات وتحسين نوعية الحياة للمواطنين اليمنيين، ويهدف سابر إلى خلق بيئة يمكن للأفراد من خلالها الاتصال بسهولة وشراء وبيع واكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، في سابر نؤمن بقوة فهم ومعالجة احتياجات وتحديات العملاء، فهم يعملون عن كثب مع المجتمعات المحلية في اليمن، وينغمسون في تجاربهم وتطلعاتهم.
على ماذا يمكن أن يشمل سوق (سابر)؟
سابر هو سوق ثوري على الإنترنت يقدم منصة مبوبة للسيارات والعقارات والأسواق، توفر المنصة أيضاً حلولاً للبحث عن الوظائف والخدمات، فيشمل سوق سابر على قطاعات مختلفة وعديدة، فهم يهدفون إلى توفير وجهة واحدة حيث يمكن للأفراد من خلالها التنقل بسهولة عبر الفئات المختلفة مما يجعل حياتهم أسهل وأكثر راحة من خلال التوسع المستمر والتطورات التكنولوجية.
ماهي خطط سابر؟
يعمل مشروع سابر حالياً على توسيع مميزاته لتشمل مركز سابر التجاري، وخدمات سيارات الأجرة من سابر، والعديد من التطورات التكنولوجية الأخرى.
ما يميز سابر..
إحدى المميزات الرئيسة التي تعمل عليها سابر هي سابر بي، وهي منصة دفع آمنة ومريحة ستجعل المعاملات أسهل وأكثر كفاءة، فمن خلالها سيتمكن العملاء من الدفع مقابل السلع والخدمات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى النقد أو بطاقات الائتمان.
– فربط سابر بي بجميع بوابات المشروع سيجعل التعاملات أكثر سلاسة من خلال دفع جميع الالتزامات من منصة واحدة.
– يتم نشاط سابر بتعاون مع الشركات المحلية في اليمن لتعزيز النمو الاقتصادي والتنمية وتعزيز خدمات النقل الداخلي والشحن المحلي وإنشاء سلاسل نقل تغطي جميع أنحاء الجمهورية من خلال العمل معاً.
وأخيراً
يتكون فريق سابر من أفراد موهوبين ومتحمسين ملتزمين بخدمة المستخدم وخلق أثر إيجابي في اليمن.
فالفريق الذي يقف وراء سابر موجود على الأرض في اليمن ويعمل عن كثب مع المجتمعات المحلية لفهم احتياجات وتحديات الناس لتقديم حلول لهم. وخلق بيئة يمكن للأفراد من خلالها الاتصال بسهولة وشراء وبيع واكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات وتوفير الراحة وإمكانية الوصول وفرص النجاح.
وفي الختام
سابر شركة ستغير مفاهيم الأسواق والخدمات في اليمن فسوقها المبتكر على الإنترنت يعمل على حل المشكلات وتحسين نوعية الحياة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا