اجتماع في تعز يناقش الأوضاع بمديريات المربع الشرقي

الثورة نت|

عُقد في دمنة خدير، بمحافظة تعز اليوم اجتماع برئاسة القائم بأعمال المحافظ أحمد أمين المساوى، ضم مدراء مديريات المربع الشرقي في المحافظة.

ناقش الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني، ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، الأوضاع في بمديريات خدير، وصبر الموادم، والمسراخ، والصلو، وسامع، وحيفان، وسير أداء المكاتب الخدمية والتنموية ومعالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الاجتماع أكد المساوى، أن العدوان ما يزال مستمراً على اليمن، ما يتطلب من الجميع اليقظة والجاهزية لأي طارئ والاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل والدول الغربية.

وقال “الجميع سيعمل على تنفيذ موجهات قائد الثورة، وسنضحي من أجل اليمن وسيادته واستقلاله” .. موجهاً بتعزيز أداء المكاتب التنفيذية في المديريات وتقييم مستوى تنفيذ المهام والأعمال كل في مجال اختصاصه.

من جانبه أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة الخليدي، الحرص على تطوير مستوى الأداء وتنفيذ المهام بكل إخلاص، بما يسهم في تحقيق الإنجازات على مختلف المسارات.

وأشار إلى أهمية تعزيز التوعية المجتمعية وشحذ الهمم لمواجهة الأعداء الذين يتربصون باليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقال “الأعداء مستمرون في محاولاتهم اختراق صفوفنا، لكن مع التوعية المستمرة سنعمل على إفشال مخططات قوى الهيمنة والاستكبار أمريكا والكيان الصهيوني ومن دار في فلكهما.

قد يعجبك ايضا