عمال وموظفو شركة النفط بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني  

الثورة نت/ يحيى كرد

نفذ عمال موظفو شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع أبناء الشعب والمقاومة في قطاع غزة الفلسطينية وتنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني الذي استهدف بلادنا..

وخلال الوقفة التي شارك فيها مدير فرع الشركة عدنان الجرموزي ، رفع المشاركون الشعارات التضامنية مع الشعب،  و المؤيدة  للعمليات العسكرية التي تنفذها  القوات المسلحة في البحر الأحمر لنصرة الشعب الفلسطيني.

واكدوا أن العدوان الغاشم على بلادنا  من قبل أمريكا وبريطانيا يعد  تهديداً حقيقياً للملاحة الدولية في البحر الأحمر والعربي ، وتعمدا واضحا لتوسيع الصراع في الشرق الأوسط . معبرين عن استنكارهم لصمت الأنظمة العربية و الإسلامية المطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

مؤكدين تفويضهم المطلق لجميع قرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم ومساندة ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعلن بيان الوقفة عن تأييده لعمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير  لمنع السفن المتجهة الى موانئ  الاحتلال الإسرائيلي  من المرور عبر البحر الأحمر والبحر العربي..

كما أكد بيان الوقفة تأييده المطلق   للموقف الوطني لرئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير الركن، مهدي محمد المشاط في اجتماعه بقيادات القوات المسلحة اليمنية، حول  العدو الأمريكي والبريطاني على اليمن، والدعم    والغربي  لإسرائيل، في حربة على الشعب الفلسطيني.

وأشار البيان أن ابناء الشعب اليمني مستمرون في موقفهم الثابت في دعم وأبناء الشعب الفلسطيني والمشاركة في  معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الشيطان الأكبر أمريكا.

قد يعجبك ايضا