عرض رمزي ووقفة في الحجيلة بالحديدة لإعلان النفير والتنديد بالعدوان على غزة واليمن

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شهدت مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضا رمزيا لخريجي دورات التعبئة العامة المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن أنشطة الحشد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي العرض، الذي حضره قيادات السلطة المحلية والوحدات الأمنية ثمن مدير المديرية مصلح شويان، تفاعل أبناء مديرية الحجيلة مع حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة.

وأكد جاهزية أبناء المديرية لتقديم الغالي والنفيس لتنفيذ أي قرارات يتخذها قائد الثورة لمواجهة العدو الامريكي والصهيوني..مشيرا إلى أن التصعيد والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفهم في نصرة المقاومة الفلسطينية.

وعقب العرض نظم المشاركون وقفة حاشدة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة..معتبرين العدوان الأمريكي البريطاني غير المشروع اعتداء على سيادة اليمن وخرقا صارخا للمواثيق والقوانين الدولية، واستهدافا حقيقيا للسلم والأمن الدوليين والملاحة في البحر الأحمر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، على مشروعية ما يقوم به اليمن قيادة وشعبا وكل أحرار الأمة وشعوب العالم في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له من جرائم إبادة وحصار خانق من قبل الكيان الصهيوني.

وأوضح أن الموقف اليمني يؤكد أن الملاحة الدولية آمنة في البحرين العربي والأحمر وباب المندب عدا السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وجدد البيان تأييده للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة اليمنية في أداء مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية والدينية والإنسانية في مناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ومساندة أي قرارات من شأنها التصدي والرد على أي عدوان يستهدف أمن وسيادة الوطن ومكتسباته..داعيا القوات المسلحة إلى الاستمرار في عملياتها ضد الكيان الصهيوني ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية والغربية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا