الاطلاع على سير الأداء في مركز تأهيل جرحى الحرب بمدينة إب

الثورة نت|

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على سير الأداء في مركز تأهيل جرحى الحرب بمدينة إب.

واستمع خلال الزيارة ومعه وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وحارث المليكي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير مكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي ونائب مدير الأمن العميد حميد الرازحي، إلى شرح من القائمين على المركز عن سير أعمال الدورة التدريبية للجرحى في المركز.

وتهدف الدورة إلى دعم وإعادة تأهيل جرحى الحرب من مختلف مديريات المحافظة ورفع قدراتهم الثقافية والإيمانية والاجتماعية والنفسية، بما يمكنهم، من العودة إلى ممارسة حياتهم الطبيعية والمساهمة في البناء والنهوض بالوطن.

وأشاد محافظ إب بالتضحيات والمواقف الوطنية التي قدّمها الجرحى الأبطال من منتسبي القوات المسلحة وهم يدافعون عن الوطن والشعب في مختلف المنعطفات التاريخية وصولا إلى المشاركة الواسعة في التصدي لتحالف الشر والعدوان.

وأكد أن الجرحى قدموا دورا وطنيا بارزا وهم يدافعون عن أمن واستقرار الوطن في مختلف مواقع وميادين وجبهات العزة والكرامة.

وأشار المحافظ صلاح إلى أن تنظيم هذا الدورة التأهيلية لجرحى الحرب بالمحافظة يأتي في إطار موجهات القيادة الثورية والسلطة المحلية بالمحافظة والاهتمام بجرحى الحرب الذين ضحوا بأجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن السيادة الوطنية.

وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على الاهتمام ورعاية جرحى الحرب تقديرا وعرفانا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن العزة والكرامة والسيادة الوطنية.

 

قد يعجبك ايضا