الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة الية تنظيم الأسواق ورفع البسطات والباعة المتجولين بحجة

الثورة نت|

ناقش اجتماع في حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم آلية تنظيم الأسواق ورفع البسطات والباعة المتجولين وتنظيم حملة نظافة واسعة وتأصل الهوية الإيمانية في مركز المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش ومدراء المكاتب المختصة والجهات ذات العلاقة الاختناق المروري الذي يشكله الباعة المتجولين وأصحاب البسطات على جانبي الطرق ومداخل الحارات.

واكد الاجتماع، ضرورة تضافر الجهود الأمنية والمرور والأشغال والتحسين والنقل والمجلس المحلي بمركز المحافظة لنقل بائعي القات والمتجولين والبسطات إلى الأسواق المخصصة بذلك وابراز المظهر الجمالي لمركز المحافظة والحد من الازدحام الاختناق المروري.

وأشار إلى ضرورة استكمال تنظيف السوق القديم واضطلاع كل مكتب بدوره لتحقيق الأهداف المنشودة والتجهيز لتنفيذ حملة نظافة واسعة الأربعاء القادم تأصيلا للهوية الإيمانية.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي الحرص على توفير كل ما يتعلق بتنفيذ الحملة.. مؤكدا على ضرورة اشعار الباعة المتجولين والبسطات وبائعي القات بتنفيذ الحملة.

ولفت إلى أهمية تعزيز الجهود للرقابة على مدى الالتزام بالبيع في الأسواق المخصصة ومنع البيع في طرفي الطرق ومداخل الحارات.. مؤكدا على ضرورة تشديد الرقابة على الفرز في إطار الحارات بمركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا