وكيل وزارة الخدمة المدنية يتفقد أداء الوحدات العامة في ذمار

الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتفتيش عبد الله حيدر، اليوم، سير الأداء الإداري والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات في عدد من وحدات الخدمة العامة بمحافظة ذمار..

حيث اطلع الوكيل حيدر ومعه مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عصام العميسي ، على سير الأداء ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين في هيئة مستشفى ذمار العام والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، والشركة العامة لإنتاج بذور البطاط.

وخلال الزيارة أشاد وكيل الوزارة حيدر بالجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتلبية تطلعاتهم من الخدمات العامة، رغم كل التحديات التي فرضها العدوان والحصار.. لافتاً إلى أن تلك الجهود تعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي ودوره في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى حصول المواطنين على الخدمات.

وحث على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة.

وكان رئيس هيئة مستشفى ذمار الدكتور حمود الموشكي ومدير مؤسسة المياه طه الهندي، ونائب مدير شركة إنتاج بذور البطاطس طارق القحوم ، قدموا شرحا عن مستوى الخدمات المقدمة وطبيعة الأداء في تلك الجهات والجهود التي تبذل لتلبية تطلعات المواطنين من الخدمات.

وثمنوا دور وزارة الخدمة المدنية في متابعة الأداء الوظيفي في مرافق ومؤسسات الدولة.. مؤكدين الحرص على تسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات وتطوير الأداء وتجاوز الآثار التي خلفها العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا