مناقشة مستوى أداء اللجنة المجتمعية المحورية لمشروع توسعة وتوصيل مياه الشرب بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، المواضيع المتعلقة في مستوى أداء اللجنة المجتمعية المحورية لمشروع توسعة وتوصل مياه الشرب بمدينة البيضاء الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بتكلفة ثلاثة مليون دولار وبتمويل الحكومة الهولندية.

وخلال اللقاء استعرض رئيس اللجنة المجتمعية المحورية بمدينة البيضاء أحمد سالم امواس، تقرير حول سير الأداء وأعمال اللجنة المجتمعية خلال الفترة الماضية وكذلك حول مستوى متابعة البرامج الخاصة في تنفيذ تحسين وتفعيل الدور المجتمعي من قبل أعضاء اللجان المجتمعية المحورية في إطار احياء مدينه البيضاء ومنها لجنة التنسيق المحلي ولجان التفعيل المجتمعي ولجان مشاركة المجتمع واعمال اللجنة المحورية المجتمعية بمدينة البيضاء.

وخلال اللقاء أشاد محافظ البيضاء، بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية واللجنة المجتمعية المحورية بمدينة البيضاء في تنفيذ هذا المشروع الحيوي لخدمة أبناء المدينة وتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب النقية.، مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار تلبية احتياجات مدينة البيضاء من المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات، رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل بسبب إستمرار العدوان والحصار، داعيا المستفيدين من المشروع إلى الحفاظ عليه بما يضمن ديمومته بمدينة البيضاء…

وأكد المحافظ إدريس، على أهمية مشروع مياه مدينة البيضاء في خدمة السكان وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار، مؤكدا على أهمية هذا المشروع المستدام في تخفيف المعاناة في جانب مياه الشرب بمدينة البيضاء للمواطنين..

وشدد إدريس، على أهمية التعاون من قبل أهالي وأعيان المناطق التي يمر بها شبكة مياه الشرب لمدينة البيضاء عاصمة المحافظة.

وابدا محافظ البيضاء، وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واستعدادها للتعاون مع الجهة المنفذة للمشروع من أجل استكمال تنفيذ أعمال المشروع لما له من أهمية في توصيل شبكة مياه الشرب لأهالي وأعيان مدينة البيضاء وسكانها..

من جانبه أوضح عضو رئيس اللجنة المجتمعية لمشروع مياه الشرب بمدينة البيضاء أكرم الحداد، أن مشروع مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة البيضاء سيساهم في رفع معاناة المواطنين من خلال توفير احتياجاتهم من مياه الشرب النظيفة بمدينة البيضاء.. مشيراً الى أهمية مشروع مياه الشرب بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة والذي يعتبر من أهم المشاريع التنموية الخدمية التي سوف تنفذ في مدينة البيضاء..

الجديد بالذكر أن مشروع مياه الشرب يهدف إلى توفير المياه الصالحة للشرب لأكثر من 60 ألف نسمة من سكان مدينة البيضاء وما جاورها والذين يعانون من عدم توفير مياه الشرب للمواطنين..

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا