مسيرات ووقفات طلابية في الحديدة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شهدت مديريات “بيت الفقية والزيدية والقناوص والجراحي والسخنة والصليف والزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرات ووقفات طلابية في عدد من المدارس تنديدا بعدوان التحالف الأمريكي البريطاني السافر على اليمن وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وخلال المسيرات بمديريات “بيت الفقية والزيدية والقناوص والجراحي والسخنة” بمشاركة مدراء المديريات، والوقفات بمديريتي “الصليف والزهرة”  ردد الطلاب والطالبات الشعارات الرافضة للقصف الجوي والبحري على اليمن .. معتبرين ذلك جريمة وعدوان سافر على السيادة اليمنية، وتهديد لأمن المنطقة التي تشهد عسكرة أمريكية وبريطانية جاءت لحماية العدوان الصهيوني على فلسطين، وللتغطية على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني والمنطقة العربية.

وأكدوا أن هذا العدوان الغاشم على اليمن يأتي استكمالا للعدوان الهمجي البربري والتطهير العرقي الاجرامي الذي يمارس ضد الشعب الفلسطيني المقاوم وهو دليل على أن هذا العدوان هو على كل الشعوب العربية التي تؤمن بالحرية وتدافع عن حقها بالعيش والكرامة والحرية.

ونددت بيانات المسيرات والوقفات، بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الانظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة ..مؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة.

واشادت البيانات بصمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني .. معتبرة أن هذا الاعتداء يأتي لمعاقبة اليمن والشعب اليمني على موقفه البطولي تجاه القضية الفلسطينية.

ودعت شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك لوضع حد للغطرسة الأمريكية في المنطقة. معبرة عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا