حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

الثورة نت../

دانت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الجمعة، بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن الذي يعتبر اعتداء على كل الأمة العربية والإسلامية وهو استمرار لسياسة البلطجة والغطرسة الأمريكية التي دمرت دول وشعوب المنطقة.

وفي بيان لها اليوم، وجهت الحركة التحية لليمن شعبا وقيادة وجيشا على موقفهم الصامد والرافض للتخلي عن قضية فلسطين ونصرة غزة مهما كانت العواقب.. معلنة وقوفها إلى جانب الشعب اليمني أمام هذا العدوان الوحشي واللاأخلاقي.

وقالت الحركة: “تصر أمريكا وشركاؤها في الإرهاب والإجرام على حماية المجرمين الصهاينة الذين يرتكبون أفظع جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة”.

وأضافت: “اليمن يدفع ضريبة موقفه المشرف المنسجم مع الشرع والأخلاق وقيم الإنسانية والذي انتصر لغزة هو يعبر عن إرادة جموع الأمة وجماهيرها”.

وأكدت الحركة أن مصير الغزاة والمعتدين على أمتنا هو الخزي والانكسار والهزيمة فكما خرج العدو الأمريكي ذليلا وضيعا من العراق وافغانستان سينكسر بعون الله في اليمن ومن كل بلادنا.

ودعت الحركة جماهير أمتنا العربية والإسلامية للوحدة في التصدى لرأس الإرهاب العالمي أمريكا، فإن كان الهدف اليوم اليمن وفلسطين فأطماع هؤلاء المجرمين وعدوانهم ستطال كل مكان في المنطقة.

قد يعجبك ايضا