قطاع المرأة بوزارة الشباب يُحيي ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام

الثورة نت|

أحيا قطاع الرياضة بوزارة الشباب ممثلاً بالإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي والرياضي اليوم العالمي للمرأة المسلمة – ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية، أكد وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، أهمية إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء لتعزيز الوعي المجتمعي في الاقتداء بالزهراء عليها السلام كونها الأنموذج الشامل للمرأة المسلمة.

وأشار إلى المكانة التي تحلّت بها سيدة نساء العالمين والعلاقة الوثيقة بأبيها الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. موضحاً أن الزهراء عليها السلام، تمثل الأنموذج الأرقى الذي يحتم على المرأة المسلمة الاقتداء به، وتتصف بسجاياها وتطبيق ذلك في الواقع الأسري كتربية النشء وبناء مجتمع مسلم محصن من الثقافات المغلوطة خاصة في ظل الغزو الثقافي والحرب الناعمة على الأمة الإسلامية من قبل أعداء الأمة.

فيما أكدت وكيلة قطاع المرأة هناء العلوي، أهمية التأسي بسيرة فاطمة الزهراء عليها السلام باعتبارها أنموذجا للمرأة في العفة والحرية والطهر والتضحية والقيم السامية التي انتهجتها عليها السلام في الواقع وجسدّت الإيثار والتضحية وغيرها من القيم والأخلاق الإسلامية.

وحذّرت من الحروب التي يسعى من خلالها أعداء الإسلام لإفساد المرأة المسلمة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والمسلسلات غير المجدية بذرائع واهية والتغني بحقوق المرأة، الحريات الشخصية، والمساواة، الديمقراطية وغيرها من المسميات المضللة التي تهدف إلى تدمير الأسرة والمجتمع المسلم.

حضر الفعالية الوكيلة المساعد لقطاع المرأة بشرى الخميسي وكوادر نسائية وموظفات الوزارة والجهات التابعة.

قد يعجبك ايضا