إدريس يطلع على الأعمال النهائية في مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، على الأعمال النهائية المتبقية في مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري المجاني في مركز عاصمة المحافظة والبالغ تكلفته مليار ريال، على نفقة فاعلي الخير من أبناء المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ إدريس، ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد أحمد الخطري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ورجل الأعمال جمال القربي، من مدير مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بالمدينة الدكتور عبدالله باصهي، إلى شرح عن مكونات انشاء المشروع وخاصة تنفيذ الأعمال النهائية من خلال التشطيبات والتجهيزات الأخيرة لبدء المرحلة الثانية لتوفير المعدات والآلات والأجهزة للتشغيل رسمياً في القريب العاجل انشاء الله والذي يستوعب أربعين حالة، وحيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 96 بالمائة.

وخلال الزيارة ثمن محافظ البيضاء، الجهود المبذولة في إنشاء مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بمركز عاصمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.. مثمنا جهود الداعمين و الخيرين ورجال المال والأعمال والخير والإحسان من أبناء المحافظة في استكمال انشاء المستشفى وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيله خلال الفترة المقبلة من العام الجديد 2024م.

وشدد المحافظ إدريس، على ضرورة، استكمال تنفيذ مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بصورة عاجلة، وتوفير ما يحتاجه المستشفى من أجهزة ومعدات لاستيعاب مرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناتهم.

وأشار محافظ البيضاء، إلى ضرورة العمل على توفير متطلبات المستشفى من الأجهزة و محاليل الغسيل والأدوية والكوادر الطبية و التمريضية والفنية العاملة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي الخيري من أبناء محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة..داعيا الى الإسهام الفاعل من القطاع التجاري والخاص والمجتمعي بالمحافظة في دعم جهود القطاع الصحي بما يسهم في رفده بالاحتياجات للنهوض بمستوى الخدمات  الطبية والعلاجية بمدينة البيضاء.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي ومدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائب مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا