النعيمي والعزي وقحيم يقدمون واجب العزاء في استشهاد أول شهيد لنصرة فلسطين

 

الثورة / يحيى كرد
قدّم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي – ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، فهد حسن العزي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أمس، في مديرية الدريهمي – واجب العزاء للمواطن قاسم صغير مشهور، باستشهاد نجله حسن قاسم صغير مشهور، وهو يؤدي واجبه في نصرة الشعب الفلسطيني بعرض البحر الأحمر .
وعبّروا عن خالص تعازيهم، وتعازي قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمواطن قاسم صغير وآل مشهور كافة .. سائلين الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء.
مشيرين إلى أن الشهيد حسن قاسم مشهور هو أول شهيد يمني يستشهد من أجل نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع الجرائم غير المسبوقة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي وغربي.
فيما عبر والد الشهيد، قاسم صغير عن الامتنان لزيارة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، ونائب مدير رئاسة الجمهورية العزي ومحافظ الحديدة قحيم ووكلاء الإدارة المحلية والمحافظة، وتقديم واجب العزاء في استشهاد ابنه من أجل نصرة الشعب الفلسطيني.
رافقهم في الزيارة وتقديم واجب العزاء، وكلاء وزارة الإدارة المحلية، جمال العلوي، وأحمد جابر، وعمار الهارب، ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، وقائد قوات التعبئة الشعبية ناصر اللكومي، ومدير مديرية الدريهمي محمد الموساي.

قد يعجبك ايضا