محمد الحوثي: فوز المنتخب يجسد قدرة اليمنيين على تحقيق الانتصارات في شتى الظروف

استقبال جماهيري وتكريم رسمي لبعثة منتخب الناشئين في العاصمة صنعاء

 

الثورة / صنعاء :
نظّمت وزارة الشباب والرياضة أمس السبت- على أستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء، حفل استقبال رسمي وجماهيري جرى فيه تكريم منتخب الناشئين الحائز على بطولة غرب آسيا العاشرة بفوزه على المنتخب السعودي في نهائي البطولة التي اقيمت في سلطنة عمان .
وفي الحفل- الذي أقيم على ملعب الفقيد علي محسن المريسي- ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي كلمة، أشاد فيها بإنجاز المنتخب، واعتبره فخرًا لليمنيين ورسالة للعالم، قائلاً: “إنجاز المنتخب هو إنجاز لليمنيين جميعاً، وهو رسالة للعالم بأننا شعب قادر على تحقيق الانتصارات ، رغم كل التحديات التي تواجهنا”.
وأشار إلى أن منتخب الناشئين حققوا إنجازاً كبيراً يستحق الاحتفال بهم، لأنهم أسعدوا الشعب اليمني ولتضامنهم مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض أبشع المجازر من العدو الغاصب.
واعتبر رفع العلم الفلسطيني من أبطال منتخب الناشئين خلال انتزاع البطولة دلالة على وقوف اليمنيين مع القضية المركزية.
ولفت محمد علي الحوثي إلى أن منتخب الناشئين حصلوا على كأس بطولة غرب آسيا واليمن كان يُقصّف من العدوان، واليوم يظفرون بكأس البطولة مجدداً بجدارة واستحقاق وأفضلية.
وقال «إن اليمنيين شعب ينشد السلام والحياة والإعمار، إلا أن اليهود الصهاينة يسعون وراء الدمار والخراب والقتل في غزة» .. مبيناً أن اليمنيين يحتفلون بمنتخب الناشئين وهمهم الأول القضية الفلسطينية والدفاع عنها.

قد يعجبك ايضا