ندوة في الدريهمي بالحديدة في اطار فعاليات نصرة فلسطين واحياء ذكرى ميلاد الزهراء

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت السلطة المحلية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة، اليوم، ندوة ثقافية في إطار فعاليات نصرة غزة والشعب الفلسطيني واحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

تناولت محاور الندوة، جهود التحشيد والتعبئة لنصرة الأقصى ودعم المقاومة الباسلة في غزة، وإحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وأستعرضت الدور الإيماني في حياة الزهراء من خلال عرض أهم جوانب سيرتها العطرة كمحطة إيمانية تتزود منها المرأة لمواجهة الحرب الناعمة وترسيخ الهوية وقيم الولاء لله والرسول وآل بيته الأطهار.

وتطرقت إلى النماذج القرآنية التي تحث على الجهاد ونصرة الدين وعدم موالاة الكفار واليهود، و مراحل انطلاق مشروع المسيرة وما حذر منه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من خطر اليهود الصهاينة على الأمة وضرورة التحرك لمواجهة مشروعهم للاعتداء على المسلمين.

وأشادت بجهود الحشد والتعبئة العامة التي تشهدها مديرية الدريهمي من مسيرات ووقفات حاشدة، تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وشددت محاور الندوة على ضرورة ترسيخ التربية والمبادئ والأخلاق الإيمانية في نفوس الفتيات والاقتداء بفاطمة الزهراء عليها السلام والسير على نهجها القويم.. لافتة إلى مخاطر الحرب التي يقودها الغرب ضد قدوات المسلمين وتغييبها عنهم.

حضر الندوة، مدير المديرية محمد الموساي ومديرو المكاتب التنفيذية، والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا