تفقد سير العمل في مشروع الرصف الحجري بجولة شارع جبن في رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير أعمال الرصف الحجري في شارع جولة خط جبن بمدينة رداع بقيمة ٣٥ مليون ريال ضمن الصيانة الروتينية الممول من قبل صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع صيانة رداع..

وخلال الزيارة استمع المحافظ إدريس ومعه وكيلا المحافظة أحمد السيقل وصالح الجوفي، الى شرح من قبل مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس أحمد المداني، حول طبيعة الاعمال المنفذة في مشروع الرصف التي تستهدف استبدال مواد الأساس و عمل الصبيات و الرصف الحجري، بطول ٩٦٠ متر مربع.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، حرص السلطة المحلية على تحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين.. مشيرا إلى أهمية المشروع في الحد من الازدحامات في الشارع العام الرئيسي.

وحث على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز المشروع وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية المحددة، وبما يسهم في تسهيل حركة السير.. مؤكداً استمرار تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت المحافظ ادريس، إلى أن تنفيذ وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية الجاري العمل فيها بالمحافظة في عدة قطاعات، ستسهم في خدمة المجتمع والتوسع في الخدمات الأساسية.. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على التنفيذ والإشراف على الأعمال والمشاريع التي تخدم التنمية المحلية في المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا