عشرات الشهداء والجرحى في قصف صهيوني على مناطق مختلفة في قطاع غزة

الثورة نت/
واصل العدو الصهيوني، طيلة اليوم الـ88 عدوانه الهمجي على قطاع غزة، متسببا بوقوع المزيد من الضحايا في صفوف المواطنين الفلسطينيين، وإلحاق دمار كبير بالممتلكات والبنى التحتية.
وبحسب وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء، اُستشهد وأصيب عدد من النازحين الفلسطينيين، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف لطائرات العدو الصهيوني مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني: إن طائرات العدو استهدفت الطابق الثامن من مقرها في خان يونس، ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى في صفوف النازحين.
وفي سلسلة من الغارات والقصف، الذي شنه العدو مساء اليوم، تم انتشال شهيدين منهم سيدة جراء قصف صهيوني وسط مدينة خانيونس.

كما استشهاد مواطنين من عائلة أبو مشايخ خلال استهداف من طائرة استطلاع على باب منزلهما في مخيم النصيرات، واستشهد وأصيب آخرون في قصف صهيوني على مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وتم انتشال تسعة شهداء معظمهم من الأطفال من أسفل ركام منزل لعائلة درويش قصفته طائرات العدو في مخيم النصيرات وسط القطا، فيما استشهد خمسة فلسطينيين وعدد من الاصابات، جراء القصف الصهيوني للطابق الثاني لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بحي الأمل بخانيونس، وتم تدمير ستة منازل “مربع سكني كامل” بحزام ناري عنيف غرب حى الدعوة محيط المسجد في شمال النصيرات.
ويواصل العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ88 على التوالي، ما أدى إلى استشهاد 21.978 مواطنا، وإصابة 57.697 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف المفقودين، في حصيلة غير نهائية، بحسب المصادر الصحية.

قد يعجبك ايضا