افتتاح البطولة المدرسية في إب

الثورة /محمد الورافي

افتتحت صباح يوم أمس بمدارس بلقيس بمحافظة إب منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم لمدارس المحافظة التي ينظمها مكتب التربية والتعليم ممثلاً بإدارة الانشطة المدرسية وبدعم جامعة الجزيرة وتحت شعار طوفان الأقصى.
وفي الحفل أكد نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد لطف المتوكل أن مكتب التربية بالمحافظة يولي اهتماما كبيرا بالأنشطة المدرسية لطلاب المدارس الثانوية والأساسية، داعياً المدارس المشاركة لتقديم مستويات رائعة في البطولة.
من جانبه أوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم مدير الانشطة المدرسية بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي أن البطولة يشارك فيها جميع المدارس الحكومية والاهلية وهي خاصة بالمرحلة الثانوية.
وجمعت المباراة الافتتاحية منتخبي مدارس بلقيس الاهلية ومدارس الجامعة الاهلية وانتهت بفوز مدارس بلقيس 8 / 4.
أدار المباراة خالد الخربة وشايف البرق وراقبها علي رحيمان.
حضر الافتتاح المهندس معاذ الرجوي مدير العلاقات العامة بجامعة الجزيرة في إب وبهاء يحيى شرف مدير مدارس بلقيس الاهلية النموذجية ويوسف الحسيني مدير الانشطة الرياضية بمدارس بلقيس والمدرب فيصل علوان.
وشهد اليوم الأول عدة لقاءات حيث تغلبت مدرسة النهضة على الثلايا 2/1، وفازت مدرسة الشهيد الصماد على شهيد القران 2/1 وتغلبت مدرسة الفاروق على جابر بن حيان بهدف وحيد وفازت مدارس التفوق على المعرفة السبل 6/1 وفازت مدارس الضياء على المجد 9/2 وفازت مدارس سما الأقصى على الرسالة 2/1 وفازت مدارس المعالي على الثجة بركلات الترجيح 5/1، وفازت مدرسة 30 نوفمبر على خالد بن الوليد 3/1.

قد يعجبك ايضا