بتمويل مجتمعي وحكومي..إقرار تنفيذ 18 مشروعاً خدمياً بمحافظة إب

الثورة نت|

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة إب اليوم، برئاسة أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، تنفيذ 18 مشروعا خدميا بعدد من مديريات المحافظة بتمويل من المبادرات المجتمعية ودعم حكومي.

تتضمن المشاريع 12 في قطاع الأشغال العامة والطرق، ومشروعين في قطاع التربية ومثلهما في قطاع المياه، وتسوير مجمعين حكوميين بتكلفة 710 مليونا و483 ألف ريال، منها 381 مليونا و55 ألف ريال مساهمة حكومية و329 مليونا و427 ألف ريال تمويل مجتمعي.

كما أقرت لجنة المناقصات مشروع إعادة تأهيل وصيانة مستشفى الوزيرة الريفي بمديرية فرع العدين بتكلفة 28 مليون ريال بتمويل محلي.

وخلال الاجتماع أكد أمين عام محلي المحافظة، أهمية استكمال كافة الإجراءات الخاصة بتنفيذ هذه المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة وإنجازها خلال الفترة المحددة.

وأشاد بمساهمة المبادرات المجتمعية في تنفيذ مشاريع الخدمات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان والحصار.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري، أنه تم إعطاء الأولوية والصلاحية للمديريات واللجان المجتمعية المشكلة لتنفيذ المشاريع.. مبينا أن هذه المشاريع ستنفذ ضمن المبادرات المجتمعية التي تم اعتمادها في موازنة المحافظة للعام 1445هـ .

فيما أشار مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة بندر الأهدل، إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار تفعيل المجتمع واشراكه في مشاريع الخدمات.

حضر الاجتماع رئيسا لجنتي الخدمات بالمجلس المحلي بشير المغني، والشؤون الاجتماعية أمين آل قاسم ووكيلا المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى.

قد يعجبك ايضا