المتوكل وقطينة يناقشان الوضع الصحي بمحافظة المحويت

الثورة نت|

ناقش وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور طه المتوكل، اليوم، مع محافظ المحويت حنين قطينة، الوضع الصحي بالمحافظة.

كما ناقش اللقاء، الذي حضره مدير مكتب الصحة بمحافظة المحويت، الدكتور أمين حبيش، الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في خدمة القطاع الصحي بالمحافظة بما يضمن تسهيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

واستعرض الاجتماع، احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة من التجهيزات والمستلزمات الطبية والأدوية والكوادر والصعوبات التي يواجهها القطاع بالمحافظة.

وفي اللقاء، ثمن وزير الصحة جهود قيادة محافظة المحويت وما توليه من اهتمام بالقطاع الصحي ومساعيها في تحسين الخدمات الطبية بالمحافظة، مؤكدا استعداد الوزارة تقديم الدعم اللازم لتجاوز التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد الوزير المتوكل أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

من جانبه استعرض محافظ المحويت الوضع الصحي بالمحافظة واحتياجاته للأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية والكوادر الطبية.

وأشاد بتعاون قيادة وزارة الصحة وجهودها للنهوض بالوضع الصحي بالمحافظة وتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وخلال اللقاء كرم وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل محافظ المحويت حنين قطينة بدرع وشهادة المجلس اليمني للاختصاصات الطبية لجهوده في دعم وتشجيع فرع المجلس في مهامه لتدريب وتأهيل الكوادر الطبية والصحية بالمحافظة.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بمديرية شبام يحيى شرف الدين.

قد يعجبك ايضا