تأهيل 35 من الجرحى في الحديدة ثقافياً واجتماعياً ونفسياً

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت اليوم بمحافظة الحديدة، الدورة التدريبية لـ35 من جرحى العدوان ثقافيا واجتماعيا ونفسيا، نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالتنسيق مع شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وهدفت الدورة التي استمرت 10 أيام، تزويد المتدربين من الجرحى في جبهات الشرف من مختلف مديريات المحافظة بالمهارات الثقافية والاجتماعية والنفسية، بما يمكنهم من العودة إلى ممارسة حياتهم الطبيعية والمساهمة في البناء والنهوض بالوطن.

وخلال الاختتام، أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أهمية الدورة في تركيزها على تمكين وتأهيل جرحى الحرب والعدوان ممن فقدوا وقدموا اعز ما لديهم في ساحات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته..مثمنا حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على الاهتمام ورعاية جرحى الحرب تقديرا وعرفانا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة وسيادة الوطن.

ودعا إلى مضاعفة الجهود في التأهيل والتدريب وتوفير الوسائل والأجهزة اللازمة لتمكين هؤلاء الابطال من تخطي الاعاقة واستمرار رسالتهم ودورهم في مجالات الحياة ..مشيدا بعطاء الشهداء والجرحى في التصدي للعدو وإفشال مخططاته الخبيثة للعبث بالأمن والاستقرار.

وألقيت كلمات من قبل إدارة البحوث وشعب الرعاية الاجتماعية والمتدربين، أشارت جميعها إلى البرامج والأنشطة التأهيلية التي استفاد منها المشاركين في الدورة.

تلاه توزيع الشهادات على المشاركين.

قد يعجبك ايضا