رئيس مصلحة التأهيل يتفقد الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ معين حنش

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد، الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة بحضور مدير عام المشاريع بالمصلحة العميد محمد عطف الله، اطلع اللواء عبد الحميد المؤيد على أوضاع الإصلاحية والمرافق الخاصة بها والترميمات والاحتياجات الضرورية.

وعقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اجتماعا ضم مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم زيد الكحلاني والعاملين والضباط والأفراد لمناقشة الاحتياجات من البنى التحتية الخاصة بالإصلاحية وترتيب أوضاعها الأمنية والاستحداثات وإعادة ترميم وتشطيب الأماكن التي تحتاج إلى إعادة تأهيل.

وأستمع اللواء عبدالحميد المؤيد من قيادة الإصلاحية إلى شرح عن متطلبات الإصلاحية ونزلائها… مشددا على ضرورة العمل وتحسين أوضاع الإصلاحية والأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء.

إلى ذلك اطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية على أماكن وعنابر ومرافق الإصلاحية… ووجه مدير عام المشاريع بالمصلحة بسرعة تلبية احتياجات الإصلاحية المتمثلة في تشطيب وتجهيز مكاتب الإدارة وترميم الفرن، وإعادة تأهيل مبنى الزيارات وتأهيل ساحة شماسية، وعمل الدراسات الفنية، وتنفيذ مبنى للعزل الصحي مع ساحة الشماسية، وبناء دور ثان لغرف الخلوة الشرعية.

وشدد اللواء المؤيد على ضرورة الاهتمام بالنزلاء وتقديم الخدمات المختلفة لهم، وإقامة الأنشطة المختلفة التي تحفظ للنزيل كرامته وحقوقه وتمكينه من التعليم والتأهيل والتدريب المهني والثقافي.

قد يعجبك ايضا