مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته

الثورة نت/ يحيى كرد

شهدت محافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة ، دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني للمقاومته في قطاع غزة والتأكيد على الجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني،

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكلاء المحافظة، العلم الفلسطيني ولافتات وشعارات، المؤكدة على تضامن الشعب الفلسطيني، و الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، في غزة .

وهتف المشاركون في المسيرة بالشعارات المؤيدة لقرار منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني دعما للمقاومة الفلسطينية، معبرين ، عن الاستنكارهم للموقف والصمت العربي والإسلامي المعيب تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة.

مؤكدين أن التحالف الأمريكي في البحر الأحمر، لن يزيد الشعب اليمني الا صلابة وثبات في دعم اخواننا الفلسطينيين حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وخلال المسيرة أكد المحافظ قحيم، أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه في دعم الشعب الفلسطيني مهما كانت التهديدات وسيظل في مقدمة صفوف أبناء شعوب الأمة لنصرة الأقصى بكل ما لديه من إمكانات..

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة التظاهر بجميع المحافظات لمناصرة الشعب الفلسطيني ورفع مستوى الوعي لدى الجماهير تجاه العدو الحقيقي للأمة وضرورة لتحرك، لنصرة فلسطين بالمال والرجال والسلاح.

كما طالب مواصلة الاستعدادات لمواجهة التهديدات الصهيونية الامريكية عبر إحياء مشروع الجهاد وتفعيل مقاطعة البضائع والسلع الأمريكية الصهيونية .

وتطرق قحيم إلى الجرائم الوحشية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وسط صمت عربي و دولي غير مسبوق تجاه دماء الأطفال والنساء والشيوخ الذي يتم إبادتهم من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي..

وأكد بيان المسيرة، أهمية استمرار الخروج الجماهيرية والحشد والتعبئة للنفير العام والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطين والاستعداد لتنفيذ جميع خيارات الدعم و الإسناد، للشعب الفلسطيني .

وأوضح البيان، أن الشعب اليمني يجتمع على موقف واحد بشأن القضية الفلسطينية التي يعتبرها القضية المركزيةوله ، وتأكيدة على استمرار و ثبات موقفة في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبر بيان المسيرة عن إدانت واستنكار الشعب اليمني لموقف و خذلان قادة الأنظمة العربية والإسلامية المخزي ، تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم حرب من قبل العدو الصهيوني بدعم الأمريكي..

قد يعجبك ايضا