الحباري والصرمي والنقيب يزورون وكيل النادي الأهلي جابر

 

الثورة/ جمال الخولاني
زار رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي بصنعاء يحيى علي الحباري ونائب رئيس الهيئة الإدارية محمد رزق الصرمي والوكيل حمود النقيب، الوكيل العام للنادي عبدالله حسين جابر الذي يعاني من وعكة صحية.
وأطمأن الحباري والصرمي والنقيب على صحة الجابر واستمعوا منه إلى إيضاح عن تطورات الحالة المرضية التي استوجبت اسعافه للعاصمة المصرية القاهرة بعدما بينت الفحوصات وجود ورم سرطاني على مستوى القولون والكبد، وعمل اللازم من جلسات كيماوية وماسح ذري، استمر نحو عام تقريبا.
وخلال الزيارة أشاد رئيس مجلس الشرف الأعلى، بدور وجهود الجابر في خدمة النادي وعطاءاته داخل أسوار القلعة الحمراء.
وأكد الحباري الحرص على الاستمرار على دعم واهتمام من خدموا النادي وشبابه وضحوا بالغالي والرخيص في سبيل الحفاظ على الإمبراطور.
وقرأ الزائرون الفاتحة بنية الشفاء العاجل للجابر وأن يعود لممارسة مهامه العملية وهو في أحسن حال مشافى معافى وأن ينزع ألمه ويمحو أوجاعه.
من جهته ثمن وكيل عام الأهلي الجابر، اللفتة الكريمة للزائرين وامتنانه الكبير للنادي وقيادته في متابعة أحواله المرضية وهذا ليس بغريب على الأسرة الأهلاوية التي تنهج الثوابت الإنسانية والتربوية والثقافية والرياضية وتهتم بأبنائها ومن أخلصوا وأفنوا أوقاتهم في سبيل المصلحة العامة للنادي.
ونوه بدعم وتفاعل رئيس مجلس الشرف الأعلى، ومتابعة برنامجه العلاجي أولا بأول، وسخاءه في دعم النادي وشبابه في دلالة على ولائه ووفائه مع الأحمر الصنعاني وأبنائه .. مقدرا دور وجهود النادي وقيادتهم الحكيمة الذين لن يألون جهدا في دعم النادي ومختلف ألعابه.

قد يعجبك ايضا