تدشين المرحلة الـ17 من مشروع الحوالات النقدية في ذمار

الثورة نت../

دشنت في محافظة ذمار، اليوم، المرحلة ال17 من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية، بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف، وتنفيذ صندوق الرعاية الاجتماعية، والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي التدشين، أوضح مدير صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظة، عبده محمد الفضلي، أن المشروع يستهدف 70 ألف حالة مستفيدة في مديريات المحافظة بمبلغ يتجاوز مليار ريال.. لافتا إلى أن عملية الصرف تتم عبر 190 مركز صرف في مديريات المحافظة عن طريق بنوك الكريمي، الأمل واليمن والكويت.

وأشار إلى أن مراكز الصرف تستقبل الحالات المستفيدة على مدى 25 يوما في كافة مديريات المحافظة.. مؤكدا أهمية تسهيل إجراءات صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية والتخفيف معاناة المواطنين؛ جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرا.

فيما أشار مدير فرع بنك الأمل في ذمار، فضل الأحصب، إلى أن البنك يقدم خدمات الصرف عبر 60 مركز صرف في إطار مديريات: “وصاب السافل وصاب العالي وضوران وميفعة عنس”، فيما يقدم الخدمة للنازحين في 11 مركزا؛ موزعة على “مدينة ذمار وضوران والمنار وجبل الشرق وجهران”.

بدوره، لفت مدير فرع الكريمي، غالب الكريمي، إلى ان بنك الكريمي يقدم خدمات الصرف للحالات عبر 95 مركز في مديريات: “جبل الشرق وعتمة وعنس، ومغرب عنس، والحداء”.

في حين يقدم بنك اليمن والكويت خدمات الصرف للحالات المستفيدة عبر مراكزه في مديريات: “مدينة ذمار وجهران والمنار”.

حضر التدشين مدير مديرية ضورآن آنس، محمد غالب المهدي.

قد يعجبك ايضا