وقفلة قبلية مسلحة في البيضاء دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء وقبائل آل الهصيصي في مديرية ريف البيضاء اليوم وقفة قبلية مسلحة تضامنية تأكيدا على ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، ثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الثورية تجاه القضية الفلسطينية  ونصرة المقاومة والشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات المتاحة.

وأعلنوا تفويضهم المطلق للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم ومناصرة المقاومة الفلسطينية بكل الخيارات والوسائل المتاحة وردع صلف و غطرسة الكيان الصهيوني حتى تحرير الأراضي العربية المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

وحذر المشاركون في الوقفة، الدول المتورطة مع أمريكا في تحالف حماية الإجرام الصهيوني من أي اعتداء أو استهداف لليمن او التأثير على الموقف الأخلاقي والإنساني تجاه نصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأبشع جرائم العدو الصهيوني– الأمريكي.

وخلال الوقفة أكد مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي، أهمية دور أبناء وقبائل مديرية ريف البيضاء في مناصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة والبحرية ضد الكيان الصهيوني.

ولفت المدير الكسادي، إلى أن المقاومة الفلسطينية سطرت أروع الملاحم البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني وأمريكا والغرب وكسر أسطورة ما يسمى بالجيش الذي لا يقهر و مرغت أنوف جنوده بالتراب معبراً عن الفخر والشرف في مشاركة اليمن قيادة وحكومة وشعباً في معركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني المحتل..

من جانبه جدد قائد اللواء 117مشاه محور البيضاء العميد ناجي عبداللاه الهصيصي، في كلمة أبناء قبيلة آل هصيص، تفويضهم قيادة الثورة لاتخاذ الخيارات المناسبة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وبارك العميد الهصيصي، عمليات القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية بمنع مرور السفن الصهيونية أو سفن أجنبية متجهة للكيان الغاصب في البحرين الأحمر والعربي حتى إدخال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة وفلسطين المحتلة.

بدورة عبر مشرف عام مديرية ريف البيضاء قيس العماد، عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بصمود الشعب الفلسطيني وتضحيات أبنائه في غزة والأراضي المحتلة..

مطالبا بالوقوف إلى جانب فلسطين ومواصلة إقامة فعاليات توعوية وأمسيات واجتماعات ووقفات تضامنية في المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة المختلفة.

وحث العماد على استمرار الدعم والمساندة لفلسطين على المستويات الأكاديمية والثقافية والإعلامية والجهادية بالنفس والمال حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية داعياً إلى استمرار التحرك الجاد والهادف لوقف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني والسماح بدخول الماء والغذاء والدواء إلى قطاع غزة.

 

وأشاروا في البيان الصادر عن الوقفة الى أنه مهما عملت أمريكا وشكلت تحالفات لإنقاذ وإسناد الصهاينة  لن يؤثر تحالفهم على موقف اليمنيين ولا يهمهم أو يرهبهم أي تحالفات وأن الشعب اليمني مصر على تنفيذ كافة خيارات القيادة الثورية.

بارك البيان عمليات القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني وكذا عمليات القوات البحرية التي تستهدف السفن الصهيونية أو السفن المتجهة إلى موانئه..

وجدد البيان المطالبة للدول المجاورة لفلسطين بفتح معابر آمنة لليمنيين للمشاركة الفعلية في مواجهة الصهاينة.

وطالب البيان، باستمرار العمليات العسكرية وزيادة وتيرتها في حال استمر العدو الصهيوني الأمريكي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

 

قد يعجبك ايضا