تدشين خدمات الإصدار الآلي في مكتب الصناعة بالبيضاء

الثورة نت|

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، العمل بخدمات الإصدار الآلي للسجلات التجارية عبر الرابط الشبكي البوابة الإلكترونية في مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

وفي التدشين، ثمن المحافظ إدريس، تبني وزارة الصناعة تنفيذ مثل هذه المشاريع التطويرية ضمن معايير حديثة ومتقدمة.. مشيرا إلى أن البوابة الالكترونية ستساهم في تقديم خدماتها لممتهني الأنشطة التجارية والصناعية بكل سهولة ويسر.

وفي التدشين، أكد المحافظ إدريس، أن إدخال التقنيات الحديثة للأعمال الإدارية في المحافظة، اختصار كبير للوقت والجهد.. مشيراً إلى أن نظام الربط الشبكي الذي سيسهل الأعمال وسرعة الإنجاز بدقة وتنفيذ المهام كل في إطار اختصاصه المحدد.

واعتبر محافظ البيضاء، الربط الشبكي بين الوزارات والفروع نقلة نوعية تترجم موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي واهتمامها بالتطور التقني وأتمتة الأعمال بطرق ووسائل حديثة.

ولفت إدريس، إلى ضرورة نقل الوسائل التقنية الحديثة إلى كافة الجهات والمكاتب الحكومية بالمحافظة.. مؤكداً أن السلطة المحلية في المحافظة تُعول كثيراً على المدربين النهوض بالعمل الإداري وتطوير مهارات الكوادر الوظيفية.

فيما أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أهمية البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة وما تتضمنه من تقديم خدمات متعددة.. مشيراً إلى أن التدشين يأتي بعد استكمال المرحلة الأولى للربط الشبكي التي تم فيها ربط مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في ديوان عام وزارة الصناعة والتجارة شبكياً وتزويدها بعدد من التجهيزات الفنية.

وثمن الطاهري، بجهود إدارة الدعم الفني بوزارة الصناعة والتجارة وكذلك جهود قيادة المحافظة وكوادرها في المجال المعلوماتي والتأهيل، في تسهيل عملية إنجاز مشروع الربط الشبكي لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في ديوان عام في وزارة الصناعة والتجارة في صنعاء

حضر التدشين مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا