الثروة السمكية واتحاد الغرف التجارية يناقشان التعاون في مجالات الاستثمار

الثورة نت../

ناقش وكيل وزارة الثروة السمكية المساعد لقطاع الاستثمار شائف الفقيه، اليوم، مع مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية، الدكتور طه أحمد المحبشي، اوجه التعاون في مجالات التسويق والترويج للاستثمارات السمكية.

واستعرض اللقاء الفرص الاستثمارية والحوافز والتسهيلات المصاحبة والممنوحة من الوزارة، التي تشتمل على عدد من الإعفاءات الضريبية والجمركية للمستثمرين ورجال المال والأعمال الراغبين في الاستثمار بقطاع الصيد.

وتطرق اللقاء إلى دور الاتحاد العام للغرف التجارية في الترويج لهذه الفرص في أوساط الشركات والمؤسسات المحلية والأجنبية، وتشجيعهم على الاستثمار.

كما تم تناول عددا من المحددات والأدبيات والوثائق والبطائق المتعلقة بمشاريع الفرص الاستثمارية المطلوب تجهيزها وتقديمها من قِبل الوزارة بغرض عرضها في الورشة الموسعة للاتحاد العام، خلال يناير القادم.

وفي اللقاء، أكد الوكيل الفقيه ومدير الاتحاد المحبشي على أهمية التعاون بين الوزارة والاتحاد لما فيه استقطاب المستثمرين وتحقيق الأهداف المشتركة.

حضر اللقاء مديرا العلاقات في وزارة الثروة السمكية، عبدالله عروة، والعلاقات الخارجية في الاتحاد العام للغرف التجارية، حبيب سلطان.

قد يعجبك ايضا