إب.. وقفتان قبليتان في المخادر وحبيش نصرة ودعما للشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت|

أقيمت، اليوم، في مديرية المخادر بمحافظة إب وقفة قبلية مناصرة وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد المشاركون في الوقفة، بحضور عضو مجلس الشورى، عبده الشاوش، ووكيل المحافظة، راكان النقيب، أن الشعب اليمني جاهز ومستعد لمواجهة أي تحركات للصهاينة والأمريكان.. داعين القوات المسلحة إلى المزيد من العمليات ضد الكيان الإسرائيلي حتى يتوقف عن حصاره وجرائمه بحق ابناء غزة.

وأشاروا إلى أن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني، وموقفه المناصر لفلسطين، لن يمر دون رد.

وكان الوكيل النقيب ومدير المديرية، نبيل العواضي، والناشط الثقافي في المديرية، حافظ حجر، قد عبروا عن فخرهم واعتزازهم بموقف قائد الثورة المساند للقضية الفلسطينية.. داعين إلى استمرار المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وفي وقفة مماثلة بمديرية حبيش، بحضور عضو مجلس الشورى، رشاد الشبيبي، أعلن المشاركون تفويضهم المطلق وتأييدهم التام لخيارات القيادة الثورية، سواء ما يخص الوضع المحلي في البلد، أو إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكدوا، في بيان وقفتهم، أن تحالف أمريكا لإنقاذ الكيان الإسرائيلي لن يجدي نفعا، وأن اليمن مستمر في عملياته ضد الكيان الإسرائيلي حتى يتم توقف العدوان والحصار على غزة.

بدوره، حذّر مدير المديرية، محمد الفرح، الأنظمة العربية وغيرها من التورط في تحالف أمريكا بالبحر الأحمر.. داعيا الأنظمة، التي أعلنت انخراطها في ذلك التحالف، إلى مراجعة نفسها.

قد يعجبك ايضا