جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحتفي بتخرج دفعة “عماد الطب” من قسم المختبرات 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة، اليوم، بتخرج الدفعة الخامسة من قسم المختبرات في كلية الطب والعلوم الصحية لعدد 40 خريجا وخريجة.

وفي الحفل، هنأ مدير الجامعة الدكتور محمد الليمه، دفعة “عماد الطب” بتخرجهم.. وأكد أن استمرار العملية التعليمية بالجامعة وتخريج الكوادر المؤهلة يجسد الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أهمية مخرجات كلية الطب والعلوم الصحية في رفد المراكز الصحية بالكوادر المؤهلة في عدد من التخصصات وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة.

حاثا كافة الخريجين على بذل قصارى جهودهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم ومواصلة مسيرتهم العلمية والبحثية والتطبيقية، ومواكبة مستجدات المعرفة.

فيما اشارت رئيسة قسم المختبرات الدكتورة إخلاص جازم، إلى أن تخرج هذه الدفعة في ظل الظروف الراهنة نجاح اشترك في تحقيقه أولياء أمور الطلاب وادارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضحت أن قسم المختبرات الطبية من الأقسام المميزة والذي يحصل الكثير من خريجيه على رخصة مزاولة المهنة بجانب خريجي الأقسام الأخرى بالكلية.

بدورها عبرت كلمة الخريجين ألقتها إيمان العامري، عن تقدير الخريجين والخريجات لإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس في تحصيلهم العلمي.

تخلل الحفل، بحضور مدير قسم الشئون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر، ومسئولا شئون الطلاب احمد السعيدي والطالبات فاطمة الحاج، وأعضاء هيئة التدريس فقرات فنية، تلاه تلاوة القسم الطبي وتكريم الخريجين والخريجات وكوادر القسم والجهات المساهمة في إقامة الحفل.

قد يعجبك ايضا