الهيئة الإدارية بعمران تناقش احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة عمران في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، احتياجات المحافظة من تأهيل وتنفيذ عدد من مشاريع الطرق الرئيسية والريفية.

واطلع الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ورئيس لجنة الخدمات احمد الصديق ومدراء عموم الأشغال سطان القراحي والوحدة الفنية محمد الجائفي والوحدة التنفيذية لتأهيل وإصلاح الطرق صلاح القحوم، للتقرير الخاص بعدد الطرق التي تحتاج الى اعادة تأهيل وصيانة في عاصمة المحافظة والمديريات وكذا احتياج بعض المديريات الى تنفيذ مشاريع طرق ريفية جديدة .

وأقر المجتمعون رفع الدراسات الخاصة بعشرة مشاريع طرق منها تأهيل طريق ريدة – عمران وطريق ريده – خارف ذيبين وطريق عمران – العين ثلاء إضافة إلى عدد من الطرق في مديريات خمر والعشة والقفلة ومسور وعدد من مشاريع تأهيل الشوارع الداخلية في مركز المحافظة.

وشدد المجتمعون ضرورة اسراع الوحدة التنفيذية والاشغال وصندوق صيانة الطرق في استكمال المشاريع الجاري تنفيذها حاليا في مجال الطرق و تنفيذ مشاريع شق شوارع جديدة واعتماد وانزال وحدات الجوار وازالة المخالفات في مركز المحافظة.

كما استعرضوا مقترحات الوحدة التنفيذية للمشاريع بتنفيذ أعمال شق طريق بني حور مسور وبيت ذانب بمديرية جبل يزيد.

وفي الاجتماع اكد المحافظ جعمان حرص السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات لإنجاح المشاريع الخدمية خاصة مشاريع المبادرات المجتمعية في مجالي الطرق والمياه وغيرها وتعزيز العمل مع الجهات المعنية للنهوض بالعمل التنموي، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وشدد على أهمية إعداد الدراسات لمختلف المشاريع بحسب الاولية والاحتياج لكل مديرية.

 

قد يعجبك ايضا