لقاء موسع في الزيدية بالحديدة يناقش تحضيرات المربع الشمالي للعرض العسكري الشعبي ضمن حملة نصرة الاقصى 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش لقاء موسع عقد في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم، ضم قيادات المديريات الشمالية، الاستعدادات للعرض العسكري الشعبي ضمن الحملة الوطنية لنصرة فلسطين والأقصى.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، وقائد لواء المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومسئول التعبئة بالمديريات الشمالية ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال ولجان مجتمعية، القيت كلمات، أكدت جميعها على ضرورة التحرك الفاعل في مواصلة التحشيد والتعبئة العامة لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومساندة فصائل المقاومة بالمال والسلاح والمواقف، والتوعية بأهمية التوجه نحو مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية، وكشف جرائم العدو الصهيوني وأهدافه.

وأشارت إلى أن مؤازرة كل مسلم ومسلمة للأشقاء في فلسطين هو واجب مقدس.. لافتة إلى أن مساهمة اليمن في الانتصار للمظلومين في فلسطين وقطاع غزة له مدلولاته الإنسانية والعسكرية والسياسية ويعد التزاما أخلاقيا وأخويا على شعبنا في نصرة إخوانه الذين يتعرضون لإبادة ومحاولة إخراجهم مما تبقى لهم من أرضهم المغتصبة.

وأعربت الكلمات عن الأسف إزاء تعامل الكثير من المسلمين مع ما يحدث من ظلم وكأنه أمر طبيعي بل وينتقدون أصحاب الأرض لحملهم السلاح ومواجهة المحتل ومن أمثال هؤلاء الدول المطبعة مع العدو الصهيوني..مشيدة بالبطولات التي يسطرها المجاهدون الأبطال في قطاع غزة، وما يحققونه من انتصارات تاريخية.

وثمنت الكلمات دور ومواقف قائد الثورة والقيادة السياسية، التي كانت عند مستوى ثقة الشعب اليمني والأمة، وترجمة موقف اليمن الثابت والمبدئي لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مؤكدة جاهزية أبناء المديريات الشمالية لتنفيذ أي خيارات توجه بها القيادة الثورية.

قد يعجبك ايضا