الداخلية تحتفي بتخرج دفع أمنية التحقت بدورات تخصصية نوعية

الثورة نت|

احتفلت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية ومدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة اليوم بتخرج “دفع مع غزة حتى النصر” التحقت بدورات تخصصية أمنية، من منتسبي قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام.

وفي الاحتفال الذي حضره مدير عام التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية اللواء عبدالفتاح المداني، أشار ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري إلى أهمية الدوارات التخصصية الأمنية لبناء القدرات المعرفية والعملية لمنتسبي وزارة الداخلية.

وأكد ضرورة رفع قدرات منتسبي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالاستفادة من الدورات التخصصية والنوعية التي تنظمها مدرسة الشهيد طه المداني تنفيذاً لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامها بالارتقاء بالأداء العملي لرجال الأمن والشرطة.

وحث العميد العجري، الخريجين على تطبيق ما تلقوه من مهارات وعلوم أثناء تنفيذ مهامهم في ميدان العمل وتجسيدها في حياتهم العملية، ليكونوا أنموذجاً راقياً في التعامل مع المواطنين.

وأشاد العجري بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، دعما ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. لافتاً إلى تخاذل وضعف الأنظمة العربية والإسلامية، ما مكَّن أعداء الإسلام من التحكم بقرارتها، ونهب ثرواتها.

من جانبه أكد مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، حرص قيادة الوزارة على بناء قدرات منتسبيها وتأهيلهم لتنفيذ المهام الأمنية ومواكبة التطورات التي يشهدها العالم والحد من الجرائم وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الأمن والاستقرار.

ونوه بجهود قيادات وكوادر مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة التي تعمل على تأهيل وتدريب منتسبي وزارة الداخلية بكل تفانٍ وإخلاص.

فيما أشار مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، إلى أهمية الدورات التخصصية الأمنية لتعزيز أداء الأجهزة الأمنية والارتقاء بمستواهم العملي والمعرفي.

وثمن انضباط واستجابة الخريجين وتفاعلهم مع الأنشطة والبرامج والورش التدريبية خلال فترة الدورات .. مؤكداً أن الخريجين حضيو بالتدريب والتعليم المستنير للمضي في خدمة الوطن واستكمال مسيرة الأمن الوطنية إلى جانب العاملين في الميدان.

في حين عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب حسن العماد، عن امتنانهم لقيادات وزارة الداخلية والإدارة العامة للتدريب ومدرسة الشهيد طه المداني، على اهتمامهم بتطوير مهارات وقدرات منتسبي وزارة الداخلية العلمية والإيمانية.

وأكدت تأييدهم للخيارات التي أعلنها قائد الثورة وحرصهم على تطبيق ما تلقوه خلال فترة التدريب في واقعهم العملي.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير كلية التدريب العميد الركن الدكتور أحمد حربه، ومدير اتحاد الشرطة الرياضي عبدالرحمن المؤيد، وعدد من الضباط والأفراد بمدرسة الشهيد طه المداني، تم تكريم الخريجين بهدايا عينية وشهادات تقدير.

قد يعجبك ايضا