وزارة الخدمة المدنية تنفذ وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

الثورة نت|

نفذت قيادة ومنتسبي وزارة الخدمة المدنية ووحداتها التابعة لها” هيئة التأمينات والمعاشات ومؤسسة التأمينات الاجتماعية ومعهد العلوم الإدارية”، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد إلى أن الوقفة تأتي تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة من منطلق الاداء للواجب الديني الذي أمر الله تعالى به واستجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة وكمسؤولية إنسانية تجاه الشعب المكلوم الذي يتعرض لحرب إبادة واجرام وحشي وتطهير عرقي من قبل الة الحرب الصهيونية.

وقال” الشعب اليمني الذي يعاني العدوان والحصار على مدى أكثر من ثمانية أعوام يفخر ويعتز بمؤازرته وتأييده ومساندته لفلسطين وأبطال مقاومتها في مواجهة أئمة الكفر الذين هم أنفسهم قادة العدوان على اليمن”.

من جانبه، أكد نائب عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية للشؤون الأكاديمية الدكتور شاكر الشايف ومدير الإرشاد بمديرية التحرير صلاح السلامي ان عملية طوفان الاقصى كشفت زيف المجتمعات الغربية والدولية المتشدقة بالديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان كما أنها أزالت القناع عن الانظمة العربية والاسلامية الخاضعة والعميلة.

واعتبرا مثل هذه الوقفات مواقف مشرفة ترضي الله ورسوله كما أنها تأتي بفضل الله والقيادة الحكيمة و دماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.

واعتبر المحتجون في الوقفة بحضور نائب رئيس هيئة التأمينات والمعاشات عبدالسلام الكحلاني المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الاطفال والنساء والشيوخ في غزة على مدى ٧٦ يوما جرائم حرب و إبادة جماعية ترتكب أمام مرأى ومسمع من العالم، كما أنها تؤكد أن القضية الفلسطينية هي المحور الهام والاساسي والمركزي لكل أبناء الامة العربية والاسلامية.

وعبر المحتجون في بيان تلاه مسؤول العلاقات بالوزارة محمد ردمان عن التأييد والدعم الكامل والمساندة لعملية طوفان الاقصى التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة ضد العدو الصهيوني كشفت عن ضعفه وهشاشته وجعلته في حالة انهيار ورعب.

واستنكروا الموقف المخزي و المتخاذل والمتواطئ لحكام العرب وهيئات المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء ما يحدث للشعب الفلسطيني من مجازر بشعة في الوقت الذي اصطف فيه كل الغرب وفي مقدمته الشيطان الاكبر امريكا وعدد من الانظمة العميلة إلى جانب القاتل.

ودعا البيان الشعب اليمني الى الاستمرار في المسيرات والاحتجاجات والحشد والتعبئة العامة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الابية بكل غال ونفيس تضامنا مع الشعب الفلسطيني والتحرك الجاد لإدانة هذه المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة واتخاذ مواقف قوية لدعم تحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك البيان الموقف الشجاع والمشرف لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني من خلال العمليات العسكرية التي تستهدف ضرب مواقع للكيان الصهيوني ومنع السفن المتجهة اليه عبر البحر الأحمر ومضيق باب المندب واستهداف من يساندهم من دول التحالف المشكل لحماية سفن الاحتلال الاسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

تخللت الوقفة بحضور وكلاء وزارة الخدمة المدنية لقطاعات الاجور والموازنة يحيى الامير و التكنولوجيا وانظمة المعلومات إبراهيم الدار و السياسات والنظم شكري عبد المولى و الوكيل الفني بهيئة التأمينات والمعاشات عارف العواضي، قصيدة للشاعر نبيل الثلايا.

قد يعجبك ايضا