تدشين الفعاليات النسائية باليوم العالمي للمرأة المسلمة بأمانة العاصمة

الثورة نت../

دشنت الإدارة العامة لتنمية المرأة وإدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد بالتعاون مع الهيئة النسائية في أمانة العاصمة اليوم فعاليات وأنشطة اليوم العالمي للمرأة المسلمة – ميلاد الزهراء عليها السلام، تحت شعار ” الزهراء .. النموذج والقدوة”.

وفي التدشين استعرضت مديرة إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد حنان العزي موجهات المناسبة، مشيرة إلى أهمية إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام نعم القدوة والأسوة للمرأة المسلمة.

وذكرت أن فاطمة الزهراء والنماذج النسائية الراقية العظيمة الكاملة في واقعها الإيماني والإنساني هي نماذج وقدوة حتى في الخصوصيات التي تختص بها المرأة بفطرتها وخلقها وكينونتها.

وأوضحت العزي أن الإسلام أعلى ورفع مكانة المرأة، ووصَّى بها في كل مواقعها في الحياة، وأخذ بعين الاعتبار دورها المهم في كل المسارات، وخاصة دورها الكبير في تربية الأجيال وتنشئتهم، وهذه مسؤولية كبيرة ودورٌ مهم وأساسٌ في واقع الحياة.

وتطرقت إلى دور المرأة اليمنية من واقعها الإيماني وتضحياتها وصبرها وبذلها وعطائها المستمر في هذه المرحلة في مواجهة الغرب الكافر وعلى رأسه أمريكا .

وأكدت موقف حرائر اليمن المبدئي والإيماني في جميع الجبهات في الوعي والبذل والعطاء والإنفاق والتربية الجهادية للأبناء على موالاة أولياء الله ومعادات أعدائه.

وجددت تفويض قائد الثورة في اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة للرد على العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا