حزب الله يُدخل صواريخ موجَّهة ذات قدرات تدميرية عالية في الخدمة

الثورة نت/
كشفت الميادين اليوم السبت، أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – “أدخلت منظومة صواريخ موجّهة، ذات قدرات تدميرية عالية، في الخدمة”، وهي قادرة على العمل على أهداف برية وجوية وبحرية، ثابتة ومتحركة.
وأوضحت أن هذه المنظومة تتمتع بالقدرة على إصابة الأهداف بدقة وتدميرها، كما يصل مداها الفعال إلى ما يتراوح بين ثمانية كلم وعشرة كلم.

وفيما يتعلّق بكشف المقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد عملية “بيت هيلل”، قبل يومين، أكدت معلومات الميادين أنّ ذلك رسالة إلى العدو الصهيوني بشأن “قدرة المقاومة على الجمع الاستخباري وعلى الاستهداف”.
وكشفت المعلومات أيضاً أنّ لدى حزب الله “عشرات الأهداف المشابهة لمشغل بيت هيلل”، ومنها منظومة القبة الحديدية المنتشرة ضمن المدى الذي يتراوح بين ثمانية كلم وعشرة كلم.

ومشغل “بيت هيلل” هو مشغل للصيانة، يَتْبَع وحدةَ التسليح الإقليمية الشمالية في “جيش” العدو الصهيوني، ويعمل في مجال صيانة الآليات والعتاد الميكانيكي والعتاد الهندسي، وتم استهدافه عبر صاروخ من المنظومة التي دخلت الخدمة مؤخراً.
وتُظهر المشاهد استهداف آلية النقل الصهيونية، “زيلدا”، وهي محمّلة بالجنود، بصورة مباشرة، الأمر الذي أدّى إلى وقوع انفجار وتدمير الآلية.. كما يظهر في الفيديو جنود صهاينة بالقرب من مكان الاستهداف وهم يفرّون.

قد يعجبك ايضا