العيدروس يهنئ منتخب الناشئين بالفوز والتتويج بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا

الثورة نت|

هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، المنتخب الوطني للناشئين وجهازه الفني والاداري، بالفوز التاريخي والتتويج بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة المقامة في سلطنة عمان الشقيقة.

وأشاد العيدروس باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس الشورى، بمستوى الأداء العالي والمشرف لأبطال المنتخب الوطني للناشئين والوصول إلى المباراة النهائية بالعلامة الكاملة وتحقيق الفوز المستحق على منافسه المنتخب السعودي في نهائي البطولة على ملعب السعادة بمدينة صلالة العمانية.

وأشاد بالدور الذي قدّمه الجهاز الفني والإداري للمنتخب بقيادة المتألقين مدرب الفريق سامر فضل ومساعده على النونو وما بذلاه من جهود في سبيل إيصال المنتخب إلى هذا المستوى العالي والمشرف.

ولفت إلى أن المنتخب الوطني للناشئين استطاع بمهاره وأداء عال خلال منافسات البطولة رغم الظروف الاستثنائية الصعبة للوطن أن يمثل وبكل جداره اليمن خير تمثيل وأفرح بفوزه المؤزر كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج.

وأكد أهمية الحفاظ على هذه الخامات من الشباب و إيلائها الرعاية والاهتمام والاعداد الجيد لتكون في صفوف المنتخب الوطني للشباب والأول في المستقبل القريب لتشريف الوطن في المحافل الخارجية على غرار هذا الانجاز.

وحيا رئيس مجلس الشورى الجماهير اليمنية التي آزرت وساندت منتخب الناشئين والهبت المدرجات منذ انطلاق البطولة حتى المباراة النهائية بروح معنويه عالية.

ونوه بدور سلطنة عمان الشقيقة في التنظيم والاعداد الجيد للبطولة العاشرة لبطولة اتحاد ناشئي غرب اسيا والتي أحرز فيها منتخبنا الوطني للناشئين لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

قد يعجبك ايضا