فاز على السعودية بركلات الترجيح منتخب الناشئين يتوج بطلاً لبطولة غرب آسيا

 

الثورة / خالد النواري
توج المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم، ببطولة غرب آسيا العاشرة للمرة الثانية في تاريخه ، إثر تغلبه على نظيره السعودي بركلات الترجيح 3/ 2 في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على مجمع السعادة بمدينة صلالة العُمانية.
وكرر منتخب الناشئين سيناريو النسخة الثامنة للبطولة التي أقيمت في الدمام عام 2021م، حينما تفوق حينها على السعودية بركلات الترجيح 5/ 4 وحقق البطولة للمرة الأولى ، وعاد هذه المرة ليؤكد التفوق اليمني على السعودية ويحصد البطولة للمرة الثانية.
وقدم المنتخب الوطني للناشئين أداءً طيبا خلال المباراة وتمكن من افتتاح التسجيل بواسطة عبدالرحمن الخضر بعد مضي 12 دقيقة ، وسنحت له العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعزيز النتيجة أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها الخضر خارج الخشبات الثلاث.
وفي الشوط الثاني سعى المنتخب السعودي لتعديل الكفة من خلال تنظيم بعض المحاولات التي أثمرت عن إدراك التعادل بواسطة مشعل الداوود في الدقيقة 77.
ولم تكلل محاولات منتخبنا لتسجيل هدف التقدم مرة أخرى لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي ويلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح لتحديد البطل المتوج بالنسخة العاشرة.
وتمكن منتخبنا من حسم ركلات الترجيح لمصلحته حينما سجل ثلاث ركلات من إجمالي خمس مقابل ركلتين للمنتخب السعودي.. ليتوج منتخبنا بطلاً لبطولة غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخ مشاركته في البطولة.

قد يعجبك ايضا